منتدى غزة

اجمل المنتديات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خاص فريق مراد الهور
الأحد يونيو 28, 2009 9:36 am من طرف الزير سالم

» جديد وهام لفريق مراد الهور
السبت مايو 16, 2009 2:24 pm من طرف دموع الورد

» هام لفريق مراد الهور وماالك جبر
الخميس مايو 14, 2009 1:45 pm من طرف عماد

» حسين الاسمر
الإثنين أبريل 20, 2009 8:35 am من طرف عماد

» مبروك فوز فريق مراد الهور
الثلاثاء أبريل 14, 2009 11:02 am من طرف عماد

» مبارة مراد الهور ونجوم مخيم 2
الأحد أبريل 12, 2009 8:55 pm من طرف دموع الورد

» اقبل متزايد من الشعب الجزائري لاطلاق اسم ابو تريكة علي مواليدهم
الأحد أبريل 12, 2009 2:23 pm من طرف عماد

» فريق مراد الهور
الأحد أبريل 12, 2009 2:13 pm من طرف عماد

» اصابة الاعب مصطفي كفينة والاعب فراس الشافعي
الأحد أبريل 12, 2009 2:12 pm من طرف عماد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
pubarab

شاطر | 
 

 بآهات وانين..ردوا لديارهم خائبين..البرشا4-0 بايرن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ميسى

avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: بآهات وانين..ردوا لديارهم خائبين..البرشا4-0 بايرن   الخميس أبريل 09, 2009 1:02 pm

انتهت احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي بايرن ميونيخ الالماني على ملعب الكامب نو بنتيجة 4-0 للكتلان وباداء راقي وهجوم خرافي وبثلاث اهداف من اقوى ثلاث مهاجمين بالعالم.


الشوط الاول

البرشا بدا المباراة بالزي الرسمي والاساي والبايرن هكذا وباداء اكثر من رائع وبحضور جماهيري ملا الملعب ملا وبحضور المدربين العظماء جوارديول وكلينسمان.

البرشا بدا المباراة منذ البداية بتناقلات وبسيطرة واستحواذ كبير على الكرة والملعب وباداء جماعي كبير وبدا بالهجمات والتتهديدات منذ البداية على مرمى الالمان.


جوارديولا حاضر ويشجع البرشا والغزال الاسمر الفرنسي مع ايتو وميسي متواجدين وحاضرين بخط الهجوم وبالدقيقة 9 بدات سلسلة الاهداف الرائعة.

ميسي بدا بالتوقيع بعد بينية من ايتو ووضع الكرة بالشباك وبالزاوية اليسرى ليعلن التقدم وفرحة الجمهور العارمة انتشرت بارجاء الملعب وعلى ميسي ايضا.


لم ينتظر الكتلان الا قليلا وبالدقيقة 12 استطاع من ان يواصل السلسلة ولكن هذه المرة من صنع ميسي وتسجيل ايتو ويضع الكرة بين اقدام الحارس ليسجل الهدف الثاني.

بعد ذلك واصل الكتلان تقدمهم وسيطرتهم الواضحة جدا جدا على المباراة وتاتي فرصة لميسي ويسقط ولا يحتسب الحكم اي شيء ولكن جوارديولا يغضب غضبا عارما ويصرخ بوجه الحككم ليطرد من المباراة ويجلس على مقاعد الجمهور.


ببعد ذلك واصل البرشا تالقه بخط دفاع من حديد وبخط هجوم صلب كالصخر ورائع جدا والجو كان خرافيا وبالدقيقة 38 يعلن ميسي عن التقدم الثالث.

البرشا عن طريق تقدم الغزال الاسمر تييري هنري يمر ويمرر بينية لميسي الذي يضع الكرة بالشباك ليعلن التقدم الثالث لنادي برشلونة الاسباني بالكامب نو.


بعد ذلك واصل البرشا تالقه وتاتي كرة من دانييل الفيس ولكنها تضيع واخرى بينية من ميسي لايتو ولكنها تذهب للركنية ويتواصل مسلسل الرعب الالماني.

عبد ذلك بالدقيقة 42 ياتي ميسي وايتو وهنري ليعملوا مثلث رعب وتناقلات خرافية تنتهي باقدام هنري الى الهدف ويعلن تسجيل الهدف الرابع للكتلان.


بعد هذا الهدف سجل الثلاثي الذهبي كل من اهداف البرشا ووصولا الى الدقيق 45 يعطي الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع وبسيطرة 62% كتالونية و37% المانية.

بعد ذلك وبالوقت الاضافيت اتت هجمة خرافية من ميسي وبعدها لالفيس وانتهت باقدام المهندس انيستا الى خارج اللعب وضاعت فرصة اخرى من الفرص الضائعة بالمباراة الرائعة.


هنري قام بدور اكثر من رائع اليو دفاعيا وهجوميا وميسي كان الابرز وايتو اكتفى باللمسات السحرية التي لولاها لما كانت النتيجة على ما هي عليه الان.



الشوط الثاني


الشوط الثاني دخله نادي برشلونة الاسباني بنفس تشكيلة الشوط الاول ولكن النادي البافاري كانت له الكلمة بخروج مدافع ودخول لاعب اخر لكنه لم يغير اي شيء بالطبع.

البرشا كان رائعا بالشوط الثاني واستمر بالتناقلات الرائعة التي هو معروف بها والجمهور اصبح يصفق وبقوة للنادي الذي امتع واطرب محبيه وسامعيه بالملعب.


الركنيات كانت اليوم بالنسبة للبرشا كالتناقلات حيث حصل فيها على اكثر من 10 ركنيات وخاصة بالشوط الثاني ولكن لم تغير شيئا من نتيجة المباراة الكبيرة.

انيستا ظهر بالشوط الثاني وتالق فيما خرج اللاعب المبدع وصاحب الهدف الرابع تييري هنري بديلا للاعب المسلم سيدو كيتا الذي دخل بمنتصف الشوط الثاني.


اللاعب ميسي تعرض للعديد من الاصابات والضرب من مدافعي النادي الالماني ولكنهم لم يستطيعوا ابدا ايقافه لانه كان نشيطا جدا ورائعا وحاضرا بسحره الممتاز.

ايتو اكتفى بالتواجد بالهجوم ولكن ادى وادخل الخوف والرعب بصفوف الدفاع الكتالوني ليخرج بالدقيقة 87 بديلا للاعب الاسباني بوجان كريكيتش.


اللاعب باسكويتز نزل ايضا بالشوط الثاني بديلا للاعب توريه المبدع وهذه التغيرات انما كانت هي روتينية لمواصلة النشاط واراحة بعض اللاعبين المهمين.

جوارديولا استمر بالجلوس على مقاعد الاحتياط بسبب طرده بالشوط الاول ولكن كان حاضرا باعينه وبنظراته الواسعة التي يحضر خلفها احلى الخطط.


وصولا للدقيقة 90 اعطى الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع كانت من ابرزها هجمة اكثر من رائعة من انيستا وبوجان وكان بالامكان اضافة الهدف الخامس من خلالها. عاشق ميسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بآهات وانين..ردوا لديارهم خائبين..البرشا4-0 بايرن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غزة :: قسم الاخبار الرياضية-
انتقل الى: